اخبار منوعة

صاحب مطعم فى أستراليا يهزم تمساحا ضخما بـ"طاسة".. فيديو وصور

يعاني البعض من رهاب الخوف من الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب مما يدفعهم للهروب منها رغم أن معظمهم لن يكونوا عدوانيين ولكن ما يحدث إذا وجدت نفسك أمام تمساح فهذا بالضبط ما حدث مع رجل عجوز ، في مقاطعة أستراليا الشمالية ، حيث هاجم التمساح الرجل ، الذي لم يكن لديه ما يدافع عن نفسه به سوى مقلاة. قال الرجل وزوجته لصاحب الحادث ، إن الحيوان يحتاج دائمًا إلى “درس” قاسٍ ، ولا ينبغي أن أخاف أو أتراجع أمام التمساح الذي يبلغ 2.5 متر ، لذلك أصبت مرتين على أنفه. وكانوا كافيين له أن يتراجع ويعود إلى حيث أتى. قال هانسن لصحيفة ديلي ميل ، “لن أقول إنه حدث يومي ، لكن يجب أن أبقى آمنًا وأفعل ما بوسعي. بدأت المواجهة عندما طاف التمساح بالقرب من المطعم ، لذلك غامرني بالنزول لأتأكد من كانت المساحة المخصصة للزوار آمنة “. وسائل التواصل الاجتماعي ، لما فعله هانسن ، حيث هتف البعض لشجاعته وزعم البعض الآخر أنه كان يخوض الكثير من المخاطر غير الضرورية.

 

قراءة الموضوع صاحب مطعم فى أستراليا يهزم تمساحا ضخما بـ"طاسة".. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.