اخبار طب وصحة

شينخوا: أول دواء صينى لفيروس نقص المناعة البشرية " الإيدز" آمن وفعال

شينخوا: أول دواء صينى لفيروس نقص المناعة البشرية " الإيدز" آمن وفعال

أثبتت النتائج والتجارب السريرية فعالية وسلامة نظام علاجي مبسط ومعقد ، في أول دواء تم تطويره محليًا في الصين لعلاج فيروس نقص المناعة البشرية ، وتم تحضيره “أيكنينج” أو “البوفرتيد” ليتم تناوله عن طريق الحقن ، وهو دواء جديد طويل الأمد. – مثبطات فاعلية لفيروس نقص المناعة البشرية. تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الصينية في عام 2018 ، ويستخدم مع الأدوية المضادة للفيروسات القهقرية الأخرى لعلاج المرضى. أظهرت نتائج تجربة إكلينيكية للمرحلة الثالثة استمرت 48 أسبوعًا ونُشرت مؤخرًا في مجلة (Infection) أن العقار الذي يحتوي على العقار الآخر المضاد للفيروسات “كاليترا” كان آمنًا جيدًا وأن فعاليته لا تقل عن نظام العلاج ثلاثي الأدوية المعتمد على (كاليترا). جاءت تجربة أحد مطوري الأدوية ومقرها ناننينغ من خلال 418 مريضًا مصابًا بالفيروس في الصين كانوا قد تلقوا سابقًا أدوية مضادة للفيروسات عن طريق الفم ، لكن دون تثبيط الفيروس الذي نشرته وكالة “شينخوا” الصينية. بعد إعطاء الدواء بـ “كاليترا” لمدة 4 أسابيع ، رأى 41٪ من المشاركين أن الحمل الفيروسي كان أقل من 50 نسخة لكل مليلتر ، مما يشير إلى أنه غير قابل للكشف وهذا يعني أن هناك نسخ قليلة جدًا من الفيروس في بالدم بينما عولج 83. في المائة بشكل فعال حيث تم منع 99 في المائة من الحمل الفيروسي ، وفقًا للدراسة.

 

قراءة الموضوع شينخوا: أول دواء صينى لفيروس نقص المناعة البشرية " الإيدز" آمن وفعال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.