أخبار العراق

في محافظتين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث سير واعتقال شرطي بتهمة الرشوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في محافظتين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث سير واعتقال شرطي بتهمة الرشوة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدران امنيان، يوم الاربعاء، بمق*ت*ل شخص واصابة اثنين آخرين بحادث سير في ميسان، فيما القت قوة امنية القبض على منتسب في وزارة الداخلية بتهمة “الرشوة” في النجف.

وقال أحد المصادر لوكالة شفق نيوز، إن “حادث مروري مروع وقع على الطريق العام في قضاء كوميت شمال العمارة مركز محافظة ميسان، نتيجة انقلاب عجلة جاكسارة، ما أدى إلى وفاة شخص”. شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة».

وفي النجف أبلغ مصدر آخر للوكالة أن “قوة من الداخلية القت القبض على عنصر في شرطة بغداد متلبسا باستلام مبلغ 300 الف دينار من مواطن، لغرض تسليم مركبة مطلوبة الى احد الدوائر المختصة في النجف”. “.

 

في محافظتين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث سير واعتقال شرطي بتهمة الرشوة

ملاحظة: هذا الخبر في محافظتين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث سير واعتقال شرطي بتهمة الرشوة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في محافظتين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث سير واعتقال شرطي بتهمة الرشوة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في محافظتين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث سير واعتقال شرطي بتهمة الرشوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #محافظتين. #مصرع #وإصابة #أشخاص #بحادث #سير #واعتقال #شرطي #بتهمة #الرشوة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!