اخبار الرياضة

شيريف ضد ريال مدريد.. أنشيلوتى: هدفنا الفوز فى آخر مباراة بمجموعات دورى الأبطال

أبدى المدير الفنى لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي رضاءه عن فوز فريقه بثلاثية بيضاء على شيريف تيراسبول المولدوفى، لكنه أكد أن الملكى يرغب فى الفوز بالمباراة الأخيرة له فى دور المجموعات المقررة أمام إنتر ميلان ليتأهل للدور الـ16 متصدرا لمجموعته.

وعقب انتهاء المباراة التى أقيمت مساء أمس الأربعاء، قال المدرب الإيطالى “إننى راض عن النتيجة، لقد تجاوزنا دور المجموعات، لكننا نريد الفوز بآخر مباراة كي نكون في الصدارة”.

وأبرز أنشيلوتى “كنا فريقا جديا يلعب كرة القدم جيدا”، فى الوقت الذى أثنى فيه بشكل خاص على توني كروس الذي سجل هدفا رائعا في نهاية الشوط الأول.

وأضاف عن لاعب الوسط الألماني “حين يكون كروس في حالة جيدة يكون المدرب أكثر اطمئنانا. إنه يسيطر على الكرة بشكل رائع، والمزيج بين الثلاثة (مع لوكا مودريتش وكاسيميرو) مدهش. كما أنه يسجل أهدافا في المباريات الأخيرة ويقوم بعمل جيد جدا”.

وعن الفرنسي كريم بنزيمة عقب الحكم عليه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ في قضية ابتزاز زميله بالمنتخب ماتيو فالبوينا، أكد أنشيلوتي أنه “يركز على عمله”، مشيرا إلى أن أدائه كان “جيد جدا”.

 

قراءة الموضوع شيريف ضد ريال مدريد.. أنشيلوتى: هدفنا الفوز فى آخر مباراة بمجموعات دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.