اخبار الرياضة

شيريف ريال مدريد.. كورتوا: لا توجد مباريات سهلة وسنبذل قصارى جهدنا غدا

أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على صعوبة مواجهة شيريف تيراسبول المولدوفى، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “نعلم بأننا سنلعب مباراة صعبة، هم يدافعون بشكلٍ جيد ويشكلون خطرًا كما حدث في مباراة الذهاب، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث وتقديم مباراة جيدة”.

أضاف كورتوا “في كرة القدم لا توجد مباريات سهلة حتى لو لعبت ضد أضعف منافس، في مباراة الذهاب افتقرنا للحظ، لذا علينا التركيز غدًا”.

وعلق كورتوا على عدم ترشحه لجائزة The Best لأفضل حارس في العالم من قبل الفيفا قائلا “بالنسبة لي الألقاب الجماعية أهم، أفضّل الفوز بدوري الأبطال وبالليجا على هذه الجوائز، ربما عدم ترشيحي جاء بسبب تصريحاتي قبل شهر (انتقاده لجدولة المباريات وكثرة البطولات)، أنا أعلم ما الذي أستحقه وهذا ما يهمني”.

وتابع كورتوا “لا أحب التعليق على مثل هذه المواضيع الجوائز الفردية، ولكنني أجبت على السؤال، وفي المقابل هنالك حراس مرمى رائعون ويستحقون الترشيح وحتى الفوز”.

وواصل حارس ريال مدريد تصريحاته قائلا “في بعض المباريات كنا غير محظوظين لاستقبالنا لبعض الأهداف، مثل هدف غرناطة وإلتشي، نحن ندافع بشكلٍ جيد كفريق، ونسيطر على المباريات، ولكن هنالك لحظات نسرح فيها”.

وعن حالة مواطنه هازارد أوضح كورتوا قائلا “في الأسبوع الماضي كان مريضًا، هازارد أعرفه منذ سنوات وأعلم ماذا يعني له ارتداء قميص ريال مدريد، ولهذا السبب أنا حزين لأن الأمور لا تسير معه على ما يرام، سيساهم مع هذا الفريق بشكلٍ كبير”.

وأكمل كورتوا “نحن لا ننسى الجودة التي يتمتع بها هازارد، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم بجودته، سيعود لمستواه، لذا لا يجب أن نتهجم عليه وكأنه لاعب عادي”.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يتنافس انتر ميلان الوصيف 7 نقاط، وشيريف الثالث 6 نقاط على خطف إحدى بطاقتى التأهل ومطاردة الملكى.

 

قراءة الموضوع شيريف ريال مدريد.. كورتوا: لا توجد مباريات سهلة وسنبذل قصارى جهدنا غدا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.