اخبار الرياضة

شيركو كريم يخرج عن صمته ويكشف اسباب الخسارة القاسية امام ايران

كشف لاعب منتخبنا الوطني شيركو كريم، اسباب الخسارة القاسية امام المنتخب الايراني في المرحلة النهائية لتصفيات كاس العالم قطر 2022.

وقال كريم في تصريحات تابعتها السومرية نيوز، “لم يكن التكليف بمهمة التصدي لكابتن المنتخب الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين مهمة سهلة، هذه المباراة منحتني شيئاً جديداً، وقد استطعت تحقيق النجاح في صد اللاعب سون”.

 
وعن مباراة ايران، قال كريم: “قدمنا مستوى جيداً في مباراتنا مع إيران، لكن للأسف تم تسجيل هدف ضدنا في البداية، ما أدى إلى هبوط معنويات لاعبينا، واستمر أداؤنا يتراجع حتى نهاية المباراة، وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها مشجعي المنتخب العراقي يتصرفون هكذا، لكننا كلاعبين لا نزال نأمل في إبداء مستوى عال في مباراتنا القادمة في مواجهة المنتخب اللبناني”.
 
تكبد منتخبنا الوطني خسارة كبيرة، بعد أن هزمه المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف للاشيء، الأمر الذي أثار الكثير من الغضب والاستياء في الشارع الرياضي العراقي.

 

قراءة الموضوع شيركو كريم يخرج عن صمته ويكشف اسباب الخسارة القاسية امام ايران كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.