اخبار الرياضة

شون دايش: سعيد رغم الخسارة امام سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شون دايش: سعيد رغم الخسارة امام سيتي  . والان الى التفاصيل.

أعرب شون دايك مدرب إيفرتون عن سعادته بلاعبيه رغم الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دايتشي بعد الخسارة: “أعتقد أن الهدف الأول جاء من تسديدتهم الأولى على المرمى. لقد سددوا ثلاث مرات فقط على المرمى، وهذا يظهر الجانب الدفاعي لدينا في المباراة. لقد كنا منظمين، وأعتقد أن الانضباط كان جيداً».

وأضاف: “إنه مكان صعب، وهم في حالة جيدة حقًا، ويمكنهم إجراء الكثير من التغييرات من مقاعد البدلاء. قدم لاعبو فريقي كل ما في وسعهم وأنا سعيد بهذا الأداء والقتال”.

  

شون دايش: سعيد رغم الخسارة امام سيتي

ملاحظة: هذا الخبر شون دايش: سعيد رغم الخسارة امام سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : شون دايش: سعيد رغم الخسارة امام سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شون دايش: سعيد رغم الخسارة امام سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!