اخبار عربية وعالمية

شولتس يتهم روسيا بعرقلة تسليم التوربينات اللازمة لتشغيل خط "نورد ستريم 1"

شولتس يتهم روسيا بعرقلة تسليم التوربينات اللازمة لتشغيل خط "نورد ستريم 1"

اتهم المستشار الألماني أولاف شولتز روسيا يوم الأربعاء بعرقلة تسليم التوربينات اللازمة للحفاظ على تدفق الغاز عبر خط أنابيب نورد ستريم 1 إلى أوروبا.

وقال شولتز – خلال زيارة لشركة Siemens Energy المصنعة للتوربين – إن الوحدة متوفرة وتعمل ، مؤكدا أنه لا يوجد سبب لعدم استلام هذا التسليم.

وأكد أن التوربين حصل على جميع الموافقات اللازمة للتصدير من ألمانيا إلى روسيا ، بحسب الموقع الإخباري المحلي بنسخته الألمانية.

وأضاف شولتز أن مشغلي خطوط الأنابيب يحتاجون فقط إلى القول “إنهم يريدون الحصول على التوربينات وتقديم المعلومات الجمركية اللازمة للنقل إلى روسيا” ، موضحًا أن نقل الوحدة المفقودة إلى روسيا “سهل للغاية”.

ألقت شركة الطاقة الروسية غازبروم باللوم في التأخير على عودة الوحدة إلى كندا ، حيث تم الإبقاء عليها ، في الخفض الأولي في نقل الغاز عبر خط أنابيب الغاز نورد ستريم 1.

ورفضت ألمانيا ، التي تعتمد بشدة على الغاز الروسي ، قرار تقييد الإمدادات ووصفته بأنه “سياسي”.

 

قراءة الموضوع شولتس يتهم روسيا بعرقلة تسليم التوربينات اللازمة لتشغيل خط "نورد ستريم 1" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.