اخبار عربية وعالمية

شولتس: التحدث مع بوتين ضرورى للغاية

شولتس: التحدث مع بوتين ضرورى للغاية

أعرب المستشار الألماني أولاف شولتز عن ثقته في أن المفاوضات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ضرورية ، مؤكدا أنه سيواصل الاتصالات مع موسكو. ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن شولز قوله يوم الجمعة “من الضروري للغاية التحدث مع بوتين … سأستمر في ذلك وكذلك الرئيس الفرنسي (إيمانويل ماكرون)”. وأشار شولز إلى أن ألمانيا وعدت أوكرانيا بمدافع هاوتزر وأسلحة أخرى. واضاف “سيصل في الوقت المناسب” دون تحديد موعد. كما ذكر مرة أخرى أنه لا يمكن لأحد أن يملي شروط السلام على أوكرانيا. وزار شولتز يوم الخميس مع قادة فرنسا وإيطاليا ورومانيا كييف والتقى بالرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي.

 

قراءة الموضوع شولتس: التحدث مع بوتين ضرورى للغاية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.