اخبار الرياضة

شوقي غريب مديرا فنيا للمقاولون العرب

شوقي غريب المدير الفني لشركة المقاولون العرب
أعلن نادي المقاولون العرب اليوم ، برئاسة المهندس محسن صلاح ، التعاقد الرسمي مع المدرب شوقي غريب لقيادة نادي المقاولون العرب.
فيما تم الاتفاق عن طريق محمد صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل المشرف عام الاتفاق مع شوقي غريب ليكون المدير الفني لنادي المقاولون العرب ، وبدأ تدريب الفريق من اليوم. استعدادا لمباراة بيراميدز التي تقام السبت المقبل.
وقال محمد عادل ، إن الاتفاق مع المدرب شوقي غريب لم يحدث أي خلافات ، وأن شوقي كان في حماس ، وتمنى أن يضع نادي المقاولون العرب خلال هذه الفترة مكانًا جيدًا في جدول الدوري المصري.
اقرأ أكثر:
التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو اليوم في الدوري المصري
موعد مباراة إنبي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

قراءة الموضوع شوقي غريب مديرا فنيا للمقاولون العرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.