الحوار الهاديء

كيف ستنتهي هذه الحرب المريعه !  رأسي بدأ يشل !

كُنت اعتبر نفسي محلل استراتيجي وخبير باذنجاني وذو قارورة تنجيمية الى أن إكشفت اليوم بأنني مُنجم فاشل وخبير فستقي تالف ! صادقاً رأسي وعقلي بدأ يشل تماماً في أي إستنباط لرسم نهاية لهذه الحرب الكئيبة ( بالبداية ماچانت كئيبة بَس صارت هيچي بعد اليوم ) ! بعد زيارة المهرج والعميل الاول في العالم لبروكسل ومطالبته بمنع رياضي روسيا من المشاركة في اولمبيات باريس ومطالباً بتزويده بالصواريخ والطائرات وسيوافق العالم الغربي على طلباته هذه وتصريح الهبيل البلجيكي شارل ميشيل ( رئيس المجلس الاوربي ) له بأن أيام نهاية الحرب قد اقتربت ! ماذا يعني الايام قد اقتربت ! راح نعود عليها في آخر المسلسل !

كل يوم بوتن ( الدكتاتور طبعاً ) يكرر مقولته بأن الغرب كان ولازال يرغب ويسعى لتفكيك وتدمير روسيا ! فهل هذا حقيقي وماذا يعني بذلك ! لاء عوفوا هذا واحد چذاب !

لقد هاجم ه*ت*لر الاتحاد السوفيتي بالرغم من إنه كانت هناك إتفاقية بينه وبين روسيا بعدم الاعتداء ! ولكن الغرب غدر بالإتفاقية وهاجم الاتحاد السوفيتي ورغب فعلاً في تدميرها ! وقد حصل ماحصل من دمار لروسيا من تداعيات تلك الحرب والخسائر الجسيمة التي وقعت لذلك البلد ولكنه خرج منتصراً ! بعد إنتهاء الحرب مباشرة صَرّح تشرشل بقوله : إن الاتحاد السوفيتي لم يكن غير حليف بسبب الظروف وليس بالإقتناع ! لا بل وصلتني مقوله اخرى له تقول : يجب ضرب روسيا قبل ان تتقوى اكثر ! والعهد على القائل ! كذلك نعلم بأن بعد تلك الحرب المدمرة والتي قامت بها ألمانيا ، قام الحلفاء مباشرةً بدعم وبناء ألمانيا المعتدية بينما دخلوا في حرب باردة مباشرة ضد الاتحادالسوفيتي ! استمرت تلك الحرب الباردة لأكثر من نصف قرن ، لم تتوقف الى ان تم تفكيك وإنهاء المعسكر السوفيتي ! ولكن بقت روسيا ! هذه هي المصيبة !

اكثر من مرة طالبت روسيا لإنضمامها للناتو ولكن الاخير رفض ! حتى الله لا يعلم هذا الرفض الناتوي !

بعد الإنهيار ضمت الشيطانة اغلب الدول القريبة من موسكو في دائرة حلف الناتو وأَضحت قواعد وصواريخ الناتو على تخوم روسيا من اغلب الجهات ( إذا لم يسمحوا له بالإنضمام الى الناتو إذاً هناك نية لتفكيكه او تدميره ) !

استمر ذلك الإقتراب والحصار الى أن وقع العميل بيدهم وخططوا لكل الذي جرى ويجري وسوف لا يتوقفون ! راح نعود لهذه النقطة ايضاً !

هناك امور اخرى حدثت خلال خمسة وسبعون عاماً خلت ولكننا لا يمكن ان نطيل عليكم !

إن ما يقوم به الغرب من صب الزيت الحراري على هذه الحرب وبهذه الدرجة وبهذه الكمية والوتيرة وبهذه الطريقة الشيطانية لا يتجلى لنا منها غير الرغبة الحقيقية في تدمير روسيا ! ماكو غير هذا ! فهل كان الرفيق بوتن صائباً ومحقاً في تكراره لهذه الرغبة الغربية ! ماكو غيرها! هو حقد دفين ! يمكن ! حقد بولندي والماني واوكراني ! يمكن ! حلم واشنطن ولندن ! يمكن ! نابليون انهزم هناك ! ه*ت*لر تقهقر وطار حلمه  هناك ! اليابان وصلت روسيا الى جزرها الشمالية بسبب إنهزامها هناك ! موسوليني أُعدم بسبب إنتصار روسيا ! امريكا إنهزمت وانكسرت وتلطخت في فيتنام بسبب روسيا ! إي والله لعد عندهم حق لهذا الحقد !!!!!!

نعود الى تصريحات الهبيل البلجيكي بقوله : لقد اقتربت ايام الحرب ، فماذا يعني ذلك وكيف ومتى  والى أي خط سيستمر دعم الغرب ( هذه الدول الحاقدة ) للعميل المزدوج ! لا علم لي !!!

منظر العميل وهو يقف وسط كل دكتاتوريّ الغرب في قمتهم الاخيرة وهُم يرقصون فرحاً وتصفيقاً وتبهيجاً له لا يدل غير على ذلك الحقد والرغبة في تدمير روسيا ( چنا نخلص ونرتاح من هذا الكابوس الروسي ) ! أنا لا اعلم لماذا لا يطلب هذا العميل من كل هؤلاء القادة للذهاب والعيش معه في كييف ! يلَعبهم طاولة ، بوكر ، غولف ، إلحگني وإذا كمشتني أُحضني !! راح يوافقوا وبكل سرور !

ولكن ماذا يعني اقتربت ايام الحرب وكيف ! لا اعتقد بأن هذا الهبيل البلجيكي يعني غير بأنهم سيُسلمون العميل صواريخ وطائرات متقدمة في الفترة القادمة وهي التي ستضع حد لهذه الحرب ! لا اعتقد بأن في رأس هذا الخبير غير ذلك التصوّر ! ولكن هذا الامر واضح وذكرناه قبل اشهر فما هو الجديد وكيف سينهي ذلك هذه الحرب ! لا اعلم ! وبدأ دماغي بالدوران وشل عقلي !

ولا اعتقد بأنه يتوهم بأنهم سيدمرون روسيا ويقضون عليها إذا ما تم إرسال بعض الصواريخ والطائرات الى العميل ! حتى لو كانت بالمئات ! إذاً ماذا يعني من كلامه هذا ( معقولة يعلم بِقرب وقوع زلزال جديد في اوكرانيا )  !

بعد النظر وبعمق للقارورة السحرية لم اجد غير الآتي !

إنهم يرغبون من روسيا بفعل هذا التسليح للعميل أن تقوم  بتدمير اوكرانيا وبالتالي تَحَمُلها لكل تلك التبعات من تعمير وإنشاء وتمويل وووووو الخ ، وفي نفس الوقت يضربوا عددمن العصافير بحجر واحد ! هسة مو وقت تلك العصافير ! راحت ، طارت !

وأضافت القارورة ، بعد أن يتم لهم ذلك فسيسحبون عميلهم للخارج ( او جزء من قارة اوكرانيا ) ويقومون معه بإنشاء جيش من المرتزقة ( من أفغان الى الصومال مروراًبالقطب الحنوبي ) وبرواتب كبيرة وأسلحة متطورة بِحجة تحرير اوكرانيا ! وسيبدأ مسلس الافغان من جديد ونظراً لمساحة اوكرانيا الهائلة قد تستمر عملية حرب العصابات والتحرير لنصف قرن آخر ! وطبعاً روسيا سوف لا تستطيع تَحَمُّل اعباء هذه الحرب المرتزقية وبهذه الاسلحةالمتقدمة فستنهار حتماً في النهاية ! كما إنهاروا في إفغانستان سابقاً وكما إنهانت الشيطانة الكبيرة هي الاخرى في الإمارة الإسلامية !

هذا ماقالته لي البلورة ولا اعلم غير ذلك ! لا بل لا استطيع غير أن اقر بما جاءت به !

إلا إذا كان هذا الهبيل البلجيكي ( كُلهم سوّيتهم هُبلاء ) يعتقد ويؤمن بأن بإمكانهم تدمير وتفكيك أكبر دولة في العالم ومالكة لأكبر خزين نووي  بعدد من الصواريخ والطائرات المقدمة للبهلول !! والله الشغلة صارت مُحيرة بشكل لا يُطاق !

لا ننسى أن نُذكر بأن الشيطان الكبير ذكي جداً ومخادع ، وقد يكون له ما لم تتوصل إليه بلورتنا الصغيرة ! هَم فكرة !!!

نيسان سمو 10/02/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!