اخبار الرياضة

ايبرل: لا داعي للحديث عن مستقبل توخيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايبرل: لا داعي للحديث عن مستقبل توخيل  . والان الى التفاصيل.

ألمح ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى مستقبل المدرب توماس توخيل بعد تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وأكد إيبرلي أن قرار إقالة توخيل تم اتخاذه قبل توليه منصبه في النادي.

وقال إيبرلي: “لقد تم اتخاذ قرار إقالة توخيل قبل أن أتولى منصبي في النادي. كما قال توماس، القرار قائم، لذا لا داعي لإعادة مناقشته الآن”.

وأضاف: “أنا أستمتع بالعمل مع توخيل وكريستوف فرويند، ونحن نحقق النجاح حتى الآن، لدينا أربع نقاط أكثر من الموسم الماضي، وسجلنا المزيد من الأهداف، ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا فالأمور تسير على ما يرام”. ليس بهذا السوء.”

وأتم: “القرار اتخذ مسبقًا بشأن رحيل توخيل، وأعتقد أن الإدارة أخذته معًا، فلا داعي لمناقشة الأمر”.

إيبرل: ليست هناك حاجة للحديث عن مستقبل توخيل

  

ايبرل: لا داعي للحديث عن مستقبل توخيل

ملاحظة: هذا الخبر ايبرل: لا داعي للحديث عن مستقبل توخيل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايبرل: لا داعي للحديث عن مستقبل توخيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايبرل: لا داعي للحديث عن مستقبل توخيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!