أخبار العراق

رئيس النواب بالنيابة يناقش مع رئيس الأمن الوطني تشريع قانون الجهاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس النواب بالنيابة يناقش مع رئيس الأمن الوطني تشريع قانون الجهاز والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-11 14:31:54 . والان الى التفاصيل.


11 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس مجلس النواب بالنيابة، السيد محسن المندلاوي، بمكتبه اليوم الاثنين, رئيس جهاز الأمن الوطني السيد عبد الكريم عبد فاضل، لمناقشة تشريع قانون الأمن الوطني الذي تم قراءته قراءة اولى وثانية ووصل إلى مرحلة التصويت، واهميته في تحديد مهام وواجبات ومسؤوليات الجهاز وضمان حقوق أفراده.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات والبرامج التي يضطلع جهاز الأمن الوطني بتنفيذها في الوقت الراهن، من بينها حملة التوعية الميدانية داخل المدارس الثانوية والاعدادية للبنات والبنين من مخاطر المخ*د*رات والابتزاز, وكذلك متابعة الخلايا الار*ها*بية وضرورة تنفيذ عمليات استباقية لتحييدها والقضاء عليها.
واثنى المندلاوي على العمليات النوعية التي تبناها الجهاز، وخاصة ضمن ملف ملاحقة وضبط تجار ومروجي المخ*د*رات والار*ها*ب والج#ريم*ة المنظمة, مؤكدا ان تحقيق نتائج افضل بشأن هذه الملفات مرهون بمدى نشاط الجانب الاستخباري واستخدام عامل الضربة الاستباقية, داعيا إلى تكثيف حملات التوعية ضد هذه الجرائم داخل المؤسسات التربوية والتعليمية.
يتبع

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

رئيس النواب بالنيابة يناقش مع رئيس الأمن الوطني تشريع قانون الجهاز

ملاحظة: هذا الخبر رئيس النواب بالنيابة يناقش مع رئيس الأمن الوطني تشريع قانون الجهاز نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيس النواب بالنيابة يناقش مع رئيس الأمن الوطني تشريع قانون الجهاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس النواب بالنيابة يناقش مع رئيس الأمن الوطني تشريع قانون الجهاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!