اخبار الرياضة

شوبير يكشف سر تحركات بيراميدز للمطالبة بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بدلا من الأهلي

اخبار الرياضة : شوبير يكشف سر تحركات بيراميدز للمطالبة بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بدلا من الأهلي

شوبرت يكشف سر تحركات بيراميدز للمطالبة بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بدلاً من الأهلي

تحدث الصحفي الرياضي أحمد شوبرت عن السر وراء الطلب القوي من نادي بيراميدز على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل على حساب الأهلي. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا بحسب الترتيب الأخير في الجولة الأولى من مسابقة الدوري. ونتيجة لذلك ، خاطب اتحاد الكرة نظيره الأفريقي ، بمشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال إفريقيا ، ومشاركة بيراميدز والمستقبل في كأس الاتحاد. وقال شوبرت في برنامجه الإذاعي ، الإثنين: “أمس ، أدلى هاني سعيد ، المدير الرياضي لنادي بيراميدز ، بتصريحات حول أهلية ناديه للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل ، بعد أن حصل على المركز الثاني نهاية 31 يوليو. ، 2022 ، وهي المدة القانونية التي حددها (ك) لإرسال أسماء الأندية “. المشاركة في البطولات الأفريقية. وأضاف شوبرت: هاني سعيد قال إن هذه حقوقنا ولن نتركها. بالنسبة للأهلي في الدور الأول ، كان الترتيب في ذلك الوقت هو الزمالك الأول 41 ، والأهلي الثاني 40 ، وبيراميدز ثالثًا 36 ، والمستقبل الرابع 29. وتابع: في 10 يوليو أرسل اتحاد الكرة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أسماء الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا وفق هذا الترتيب الذي أقره اتحاد الكرة واتحاد الأندية ، معتبرا أن الدور الأول هو معيار تحديد الأندية فما الذي جعل بيراميدز يغير موقعه؟ وبحسب ما علمت فإن أحد المسؤولين السابقين في اتحاد الكرة طلب من مسؤولي بيراميدز للمطالبة بدوري أبطال أوروبا وقال لهم (لستم على علم بحقكم ، تحركوا واذهبوا لاتحاد الكرة والكاف وسيغادرون. والباقي الى الله ثم لي) والله تعالى هذا ما حدث وانا اقول لكم الحقيقة. وأضاف: “المعلومات التي لدي هي أن أقرب شيء هو أن كل الأشياء ستبقى كما هي ، وأن CAF لن يغير شيئًا وينقل بيراميدز فقط من أجل إثبات حقه في التواجد في بطولة إفريقيا ، و بنسبة كبيرة سيكون الأهلي في دوري الأبطال المقبل ، ولكن قد تحدث تدخلات مفاجئة أيضًا “. ويحتل بيراميدز الآن المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 59 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث بمباراة مؤجلة للأحمر. ويلتقي بيراميدز مع متصدر الزمالك ، مساء اليوم الاثنين ، في منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

قراءة الموضوع شوبير يكشف سر تحركات بيراميدز للمطالبة بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بدلا من الأهلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.