اخبار الرياضة

شوبير: قطر مرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 (فيديو)

اخبار الرياضة : شوبير: قطر مرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 (فيديو)

شوبرت: قطر مرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 (فيديو)

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبرت ، عن أحدث مشاهد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 ، الذي يقترب من الصعود إلى الثنائي المصري الأهلي والوداد المغربي. ونجح الأهلي في هزيمة وفاق سطيف الجزائري 4-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم على ملعب السلام. نجح الوداد في الفوز على بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب. وقال شوبرت في برنامجه الإذاعي ، الإثنين: “كل كلمة أقول أنا مسؤول عنها ، والأهلي أرسل رسالة للعب النهائي في بلد محايد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الكاملة”. وأضاف شوبرت: “الأسرار التي سأرويها هي أسرار من عضو بارز في المكتب التنفيذي لـ CAF. قال إن مصر لم تتقدم بطلب لاستضافة المباراة النهائية ، وكان لدينا طلبان من السنغال والمغرب ، وأجرينا تصويتًا وفاز المغرب ، وقال أيضًا إن أعضاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفضلون أن تكون أي مباراة في مصر أو المغرب. لسهولة المواصلات والفنادق والمعيشة والبث التلفزيوني ، وكل الأجواء مميزة ، وهذا بحسب كلام عضو بارز جدًا ، ومع حركة الأهلي وبعض الأحزاب في مصر بقوة حدث الكلام “. وتابع: “الجديد هو أن اسم قطر دخل في الأمر وهذه معلومة ، والبعض اقترحها كحل وسط لإنهاء هذه الأزمة وبالتالي على أعضاء CAF ، إذا عرض عليهم التصويت وفيهم اسم قطر يفوق رصيدها ولو حدث هذا لكان جميل لان الجماهير المغربية والمصرية تتواجد بكثرة هناك وهذا وراء كواليس استضافة المباراة وكلمات عن مسؤوليتي من عضو بارز. طلب من CAF و FIFA ، وموتسيبي ، رئيس CAF ، تحديد موعد جديد للمباراة النهائية لأنها كانت في نفس يوم نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد ، وقد يكون القرار الرسمي في غضون ساعات أو أيام . من جانبه قال الإعلامي الرياضي محمد زيادة ، عبر حسابه الموثق على “تويتر” ، إن “رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، قدم عرضًا ثلاثيًا للكاف ، الأهلي والوداد يستضيفان نهائي دوري أبطال إفريقيا في قطر بامتيازات مالية أخرى للجميع ، في إطار حملة الترويج لكأس العالم 2022 وحل الأزمة المتوقعة ، والقرار بعد التأكد من ذلك. تأهل الفريقان للنهائي “. وكان سعيد الناصري ، رئيس الوداد المغربي ، قد علق على هذه الأزمة في تصريحات لموقع “ميديا ​​90” المغربي قائلاً: “ما يروج لا يهمنا في شيء. استضاف ملعب محمد الخامس المباراة النهائية ، حيث تنافس مع السنغال ، باعتباره المرشح الوحيد ، وصوت لصالح المغرب بهامش كبير من الأصوات ، وفي ذلك الوقت لم تكن الأندية المغربية تعرف إلى أين يمكن أن تصل “. سيُلعب نهائي CAF دوري أبطال أوروبا قبل عامين على ملعب محايد ، بنفس تنسيق نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA.

قراءة الموضوع شوبير: قطر مرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.