اخبار منوعة

شوبير: رئيس الكاف يطلب تغيير موعد نهائى دوري أفريقيا وقطر مرشحة لاستضافته

شوبرت: رئيس الاتحاد الإفريقي يطلب تغيير الموعد النهائي للدوري الإفريقي وقطر مرشحة لاستضافته

وأكد الإعلامي أحمد شوبرت ، أن قطر دخلت بقوة بين الدول المرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر في أواخر مايو ، مؤكدا أن موعد المباراة النهائية سيتغير بناء على طلب موتسيبي ، رئيس الاتحاد الافريقي. وقال شوبرت في برنامجه الإذاعي على On Sport FM ، “هناك أزمة عنيفة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) حول موقع نهائي CAF دوري الأبطال ، وقد يتم الإعلان عن الموقع النهائي في غضون ساعات أو أيام قليلة. ” وأضاف شوبرت “تحدثت مع عضو بارز في الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي ، وأكد لي أن قطر كانت من بين الدول المرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا ، خاصة وأن الجماهير المغربية والمصرية كانت حاضرة بقوة. في البطولة العربية التي أقيمت في قطر قبل أشهر في ظل اقتراب صعود الأهلي والوداد المغربي للنهائي “. وتابع شوبرت ، “الكاف يرفض إقامة المباراة النهائية في السنغال خوفا من قلة الحضور الجماهيري للمباراة الأكبر هذا الموسم ، وهناك احتمال ضعيف داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعودة مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا. لإنهاء الأزمة المحيطة بموقع المباراة النهائية ، لكن الأزمة ستبقى حيث تقام مباراة الذهاب. في مصر أو في المغرب؟ وتابع شوبرت ، “طلب موتسيبي من رئيس لجنة مسابقات CAF تعديل الموعد النهائي للبطولة. دوري ابطال افريقيا المقرر يوم 29 مايو الجاري ، وذلك بسبب رغبته في حضور نهائي دوري ابطال اوروبا ، ومن المقرر ان يصبح اقرب موعد لنهائي افريقيا 22 مايو ، لذلك يستحيل اقامة المباراتين في. نفس اليوم “. وشدد شوبير ، “يجب أن أعترف أنني ظلمت عيسى حياتو ، رئيس CAF السابق. هذا الرجل لم يستمع إلى الفيفا ، ولم يكن لديه ديكتاتورية مثل ما يحدث الآن”.

قراءة الموضوع
شوبير: رئيس الكاف يطلب تغيير موعد نهائى دوري أفريقيا وقطر مرشحة لاستضافته
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.