أخبار العراق

شهد حكمت.. أولُ امرأة عراقيةٍ وعربية تشاركُ في مؤتمرِ الاتحاد الدوليّ في ماليزيا

وكالة الأنباء العراقية :
شهد حكمت.. أولُ امرأة عراقيةٍ وعربية تشاركُ في مؤتمرِ الاتحاد الدوليّ في ماليزيا


بغداد – واع
ستكون العراقيةُ “شهد حكمت” على موعدٍ وحدثٍ غير مسبوق أبداً، بمشاركاتها كأول امرأة عراقية وعربية في مؤتمرِ الاتحادِ الدوليّ لرابطةِ اللاعبين المحترفين والذي سيقامُ الأحد المقبل في العاصمةِ الماليزية كوالالمبور. 
وستشاركُ شهد حكمت عُضو رابطة اللاعبين العراقيين في المؤتمرِ السنوي للاتحادِ الدولي لرابطةِ اللاعبين الدوليين مُمثلاً عن رابطةِ اللاعبين العراقيين بعد تعذر حُضور رئيس الرابطةِ نديم كريم لالتزامه الاداريّ مع منتخبنا الوطنيّ للشباب. 

وستتم مناقشةُ ديون اللاعبين والشكاوى المقدمة ضد أنديةِ الدوري الممتاز والتي بلغت أكثرَ من 200 شكوى أثناء المؤتمرِ الدولي الذي سيستمر ثلاثةَ أيام. 

وأعدت حكمت ملفاً متكاملاً عن اللاعبين العراقيين وتعاملهم المستقبليّ في دوري المحترفين، وعن كيفيةِ حماية عقودِ اللاعبين أثناء توقيعهم مع الأنديةِ بما يضمن حقوقهم في الفترةِ المقبلة.

قراءة الموضوع
شهد حكمت.. أولُ امرأة عراقيةٍ وعربية تشاركُ في مؤتمرِ الاتحاد الدوليّ في ماليزيا
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.