أخبار العراق

شهداء العدوان الاس*رائ*يلي في غ*ز*ة يرتفع إلى قرابة 28 ألفًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شهداء العدوان الاس*رائ*يلي في غ*ز*ة يرتفع إلى قرابة 28 ألفًا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعات أعلنت وزارة الصحة في غ*ز*ة، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين، إلى 27,947 شهداء منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مضيفة أن العدوان أسفر أيضا عن 67,459 إصابة.وقالت صحة غ*ز*ة، في بيان صحفي، إن “قوات الاحتلال ارتكبت 13 مجزرة خلال الـ24 ساعة الماضية، استشهد فيها 107 شخصا و 142 إصابة”.وأكدت صحة غ*ز*ة أنه “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم”.ويأتي ذلك تزامنا مع مواصلة الاحتلال عدوانه لليوم السادس والعشرين بعد المئة في قطاع غ*ز*ة، بقصف عنيف بالطرائرات والمدفعية والزوارق الحربية على مناطق مختلفة من القطاع.

 

شهداء العدوان الاس*رائ*يلي في غ*ز*ة يرتفع إلى قرابة 28 ألفًا

ملاحظة: هذا الخبر شهداء العدوان الاس*رائ*يلي في غ*ز*ة يرتفع إلى قرابة 28 ألفًا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شهداء العدوان الاس*رائ*يلي في غ*ز*ة يرتفع إلى قرابة 28 ألفًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شهداء العدوان الاس*رائ*يلي في غ*ز*ة يرتفع إلى قرابة 28 ألفًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!