اخبار عراقية

شنيشل ينفي استبعاد اللاعبين المحترفين من صفوف الجوية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع 
أكد مدرب فريق القوة الجوية بكرة القدم راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، أنه لا صحة للأنباء التي تحدثت عن استبعاد اللاعبين المحترفين المتواجدين بصفوف الفريق.
وقال شنيشل في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “النيجيري موسيز متواجد مع الفريق وغاب عن مباراتي النجف والديوانية بسبب الإصابة، والأمر نفسه ينطبق على المدافع رودريكو ميلير الذي تعرض للإصابة في مباراتنا أمام نفط ميسان في بطولة كأس العراق”.
وأضاف: “بانتظار عودة المدافع الغاني ويلسون الذي يعاني من مرض فيروس التهاب الكبد للالتحاق مع الفريق خلال قادم الأيام كونه وصل إلى مراحل متقدمة من الشفاء”.
وأشار إلى أن “المدافع الاردني إحسان الحداد شارك مع منتخب بلاده خلال أيام الفيفا دي، ولم يلتحق بصفوف الصقور بعد انتهاء هذه الفترة، والأمر متروك للهيئة الإدارية للنادي لمتابعة موضوعه”.

 

قراءة الموضوع شنيشل ينفي استبعاد اللاعبين المحترفين من صفوف الجوية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.