أخبار العراق

شنيشل يدعو 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شنيشل يدعو 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 18:45:26 . والان الى التفاصيل.


14 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلن مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، عن توجيه دعوة لـ 15 لاعبا محترفا استعدادا لأولمبياد باريس.
وقال شنيشل، إن هناك استحقاقا للمنتخب الوطني سينتهي منتصف حزيران المقبل، لنباشر بعدها بخطة لدعوة اللاعبين وكيفية تفريغهم استعدادا لأولمبياد باريس، مبينا، أننا وجهنا دعوة إلى 15 لاعبا محترفا.
وأضاف: من الصعوبة حالياً تحديد أسماء اللاعبين الثلاثة فوق السن القانونية ممن سيتم اختيارهم للمشاركة معنا في الأولمبياد لأن الدوري مستمر حاليا ولا يمكن تسمية اللاعبين من الآن، لافتا إﻟﻰ أنه بحسب نظام الأولمبياد فأنه يجب تحديد 18 لاعبا و4 لاعبين احتياط.
وبين، أن نظام البطولة يحدد أعضاء الوفد بين 29 و31 موزعين بين لاعبين والكوادر الفنية والطبية والإدارية والتدريبية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

شنيشل يدعو 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر شنيشل يدعو 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: شنيشل يدعو 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شنيشل يدعو 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!