اخبار منوعة

شنط التسعينيات الصغيرة عادت من جديد..التصميم المفضل لكيت موس وكيم كارداشيان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شنط التسعينيات الصغيرة عادت من جديد..التصميم المفضل لكيت موس وكيم كارداشيان  . والان الى التفاصيل.

تظهر أحياناً اتجاهات الموضة القديمة وتختفي سواء في الموضة أو الإكسسوارات مثل الحقيبة الصغيرة التي عادت للظهور في عروض الأزياء في أسابيع الموضة حيث ظهرت مجموعة من الألوان المختلفة والجذابة مثل حقيبة مستطيلة مصممة بمقبض يتسع لها. بعض العناصر مثل أحمر الشفاه والعملات المعدنية وأغراض أخرى مختلفة ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

تعتبر أرخص نسخة من الحقيبة الصغيرة التي صممتها العلامة التجارية فندي يكلف 1690 جنيهًا إسترلينيًا ، وتتوفر إصدارات مصغرة أخرى مقابل 460 جنيهًا إسترلينيًا.

يقال أن الحقيبة الرغيف الفرنسي إنها واحدة من أكثر الحقائب رواجًا ، حيث تم طرح تصميمات التسعينيات الأصلية بثلاثة أضعاف سعرها الأصلي تقريبًا ، وهذا الأسبوع ، حقيبة باغيت نيون 2010 تكلف في ذلك الوقت من 2000 جنيه إسترليني وهي معروضة للبيع الآن مقابل 4600 جنيه إسترليني.

تعتبر الحقائب الصغيرة المفضلة لدى بعض المشاهير مثل كيت موس وليندا إيفانجليستا وغريس جونز وسارة جيسيكا باركر وكيم كارداشيان وغيرهم.

تشمل تصميمات الحقائب الصغيرة حقيبة الرغيف الفرنسي ، مثل حقيبة شانيل ، والحقيبة السوداء المبطنة بسلسلة ذهبية ، أو حقيبة هيرميس بيركين.

إطلاق دار الأزياء الإيطالية فندي أمتعة الرغيف الفرنسي في عام 1997 ، والتي نالت إعجاب العديد من النساء ، وهو ما لم تتوقعه دار الأزياء نفسها.

 

شنط التسعينيات الصغيرة عادت من جديد..التصميم المفضل لكيت موس وكيم كارداشيان

ملاحظة: هذا الخبر شنط التسعينيات الصغيرة عادت من جديد..التصميم المفضل لكيت موس وكيم كارداشيان نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.