شمول 419 حالة برعاية صندوق التربية لشهر آب

شمول 419 حالة برعاية صندوق التربية لشهر آب
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شمول 419 حالة برعاية صندوق التربية لشهر آب

شمول 419 حالة برعاية صندوق التربية لشهر آب

النور نيوز/ بغداد
أكد وزير التربية محمد اقبال الصيدلي، استمرار مشروع دعم ورعاية شريحة المعلمين والمدرسين والموظفين، مبينا سعيه الحثيث لتوسيع واردات الصندوق وشمول جميع المحافظات بتلك المبالغ.

وذكر بيان للوزارة تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الهيئة الادارية لصندوق التربية صادقت على توفير الرعاية الصحية والاجتماعية لاكثر من 419 حالة انسانية من جميع المديريات العامة”، موضحا ان “الدعم المالي شمل (273) حالة من العمليات الجراحية واكثر من (31) حالة لامراض السرطان و (100) حالة وفاة ، كما شمل الدعم المالي ايضا (3) حالة حريق و(3) زواج و (7) طارئة بالاضافة الى تكريم حالتين من براءات الاختراع وامور تحفيزية”.

وعبر اقبال، عن “تطلعة لشمول جميع كوادر ومنتسبي التربية بايرادات الصندوق ، وبالشكل الذي يوفر الرعاية للمنتسبين بما يتلاءم مع مكانتهم والتضحيات التي قدموها من اجل بناء عراقنا الحبيب”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شمول 419 حالة برعاية صندوق التربية لشهر آب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الجنايات المركزية: المؤبد بحق أربعة عناصر من “الشرطة الإسلامية”

الجنايات المركزية: المؤبد بحق أربعة عناصر من “الشرطة الإسلامية” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.