اخبار عراقية

شمول 410 مواطنين براتب الرعاية الاجتماعية في ذي قار » وكالة الأنباء العراقية

ذي قار- واع- زهراء صباح
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، شمول 410 مواطنين من العجزة والأيتام في المحافظة براتب الرعاية الاجتماعية.
وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في محافظة ذي قار، غالب الأسدي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تسعى دائماً وابداً لشمول عدد كبير من المواطنين براتب الرعاية الاجتماعية”، لافتاً إلى أن “هذا التوجه أصبح واضحاً بعد شمول أكبر عدد من المواطنين لاسيما في المحافظات التي تمثل فيها نسبة الفقر درجة عالية حسب مؤشر وزارة التخطيط”.
وأضاف، أن “رئيس قسم الرصد الميداني قام بزيارة مناطق الأهوار والمناطق النائية في محافظة ذي قار وتم شمول أعداد جديدة بنحو 410 مواطنين من العجَزة والأيتام ونسبة عالية من الأرامل والمطلقات بالرعاية”، داعياً المستفيدين من الإعانة الاجتماعية، الى “تحديث بياناتهم عبر البيان السنوي الذي بدأ العمل به من اليوم لمدة سنة”.

 

قراءة الموضوع شمول 410 مواطنين براتب الرعاية الاجتماعية في ذي قار » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.