اخبار منوعة

شمس الكويتية ترد بهذه الطريقة على سؤال محرج بشأن المثلية

مقدم البرنامج جعفر عبدالكريم، وجه لشمس الكويتية أثناء استضافتها بآخر حلقات من برنامجه، سؤالا محرجا جاء نصه: “هل أنتِ مع إلغاء القوانين التي تجرّم المثلية والعبور الجنسي؟”.

ليظهر على شمس علامات الارتباك والتوتر، وأخذت تتهرب من الرد أكثر من مرة، حتى عرض عليها المذيع مادة قانونية في القانون الكويتي تجرم المثلية.لترد عليه شمس الكويتية في النهاية:”هل يمكن أن يكون هناك مواضيع أكون فيها لا مع ولا ضد.”وتابعت:”خليني أكون واضحة كتير في هذا الأمر، أنا لا أمانع هذا الموضوع وفي نفس الوقت لا أشجع عليه.”وقالت شمس الكويتية : “أنا جئت من عائلة كلمة محافظة تعتبر لا شيء”، في إشارة إلى تشدد عائلتها.وخلال اللقاء، روت شمس الكويتية عن جريمة مروعة حدثت في نفس المكان الذي تقيم فيه عندما كانت طفلة، موضحة أن إحدى العائلات قامت بقتل ابنتها لأنها اكتشفت أنها كانت على علاقة برجل.

وأكدت شمس، أن تلك القصة تتذكرها بين الحين والآخر عندما تقرأ على مواقع التواصل عن وقوع جريمة شرف في مكان ما.

وفي نهاية حديثها رفضت الفنانة الكويتية توجيه رسالة الى من يعترض على صراحتها وتحررها وقالت: “نفسي ثم نفسي ثم نفسي حتى ينقطع نفسي.. وأنا ما عندي أحلام عندي نوايا، لأنوا الذي يحلم هو شخص ضعيف لذلك أنوي وأحقق هدفي”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.