اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك بلقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك بلقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – الموقع الرسمي للبطريرك/

شارك قداسة البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، في لقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين، والّذي حضره جمع كبير من القادة الروحيين من جميع انحاء العالم، ورافق قداسته نيافة مار أوراهم يوخانيس، أسقف غرب أوربا، وذلك للفترة 11-12 أيلول 2023.

وقد أدار قداسة البطريرك منتدى بعنوان “الصلاة في قلب السلام” وذلك ضمن أعمال المؤتمر الذي حمل عنوان “جرأة السلام” وجمع قادة دينيين عالميين ومؤثرين ملتزمين بتعزيز الانسجام. وشدد قداسة البطريرك خلال الكلمة التي القاها على الدور المحوري للروحانية في حل النزاعات وتعزيز الوحدة. وقد ترك المنتدى أثرا عميقاً على الحاضرين، حيث أعاد إشعال الإيمان بإمكانية وجود عالم أكثر سلاماً.

يرمز حضور قداسته في هذا الحدث، بدعوة خاصّة من جمعيّة سانت ايجيديو، إلى تجديد الالتزام في السعي لتحقيق السلام من خلال الصلاة، مما يؤكد أهمية الإرشاد الروحي في الرحلة نحو مجتمع عالمي أكثر انسجاماً.

 

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك بلقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك بلقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك بلقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك بلقاء جمعيّة سانت ايجيديو الدُولي للسلام في برلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!