أخبار العراق

السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  تلقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة رسمية من وليّ العهد السعودي سموّ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة في أواخر شهر نيسان المقبل.وأشار الأمير محمد بن سلمان، في رسالة بعثها للسيد رئيس مجلس الوزراء، إلى العلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بالعراق، وأنّ مشاركة سيادته سيكون لها الأثر الطيب في إنجاح أعمال الاجتماع.يُذكر أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سيُعقد في مدينة الرياض للمدة من 28-29 نيسان المقبل، وسيتناول عدداً من الموضوعات والقضايا الدولية، ومناقشة التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتنمية المستدامة.

 

السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!