أخبار العراق

شنيشل يكشف تفاصيل معسكر البصرة ويحسم مصير النجم المصاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شنيشل يكشف تفاصيل معسكر البصرة ويحسم مصير النجم المصاب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشف مدرب المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الخميس، (7 آذار 2024)، عن تفاصيل المعسكر التدريبي المؤمل إقامته في محافظة البصرة و المحترفين الملتحقين مع المنتخب.وقال شنيشل للوكالة الرسمية تابعته “بغداد اليوم”، إن “المنتخب الأولمبي سيدخل معسكرا تدريبيا في محافظة البصرة للمدة من 16 ولغاية 27 آذار الحالي”، مبينا، أن “الهدف من المعسكر هو الاستمرار بالنسق التصاعدي للمنتخب الأولمبي وتجريب عدد أكبر من اللاعبين”.وأضاف، أن “الاتحاد يجري مباحثات لإقامة مباراتين مع منتخب توغو في البصرة، في 22 و 26 آذار ضمن المعسكر التدريبي”، لافتا، إلى أن “المعسكر سيتواجد فيه من المحترفين كل من علي الموسوي وبلند حسن والمحترف في إيران منتظر محمد”.ولفت، إلى أنه “أبلغ اللاعبين المحترفين بمفاتحة أنديتهم بشأن تواجدهم في بطولة نهائيات آسيا في قطر، موضحا، أنه “حتى اللحظة تأكد حضور اللاعب علي الموسوي وبلند حسن ويوسف الإمام في النهائيات وننتظر باقي الموافقات من الأندية”.وتابع شنيشل، “تفاجأت من عدم إمكانية تواجد حسين لاوندي بتصريح من الطبيب”، مستدركا، أن “والد اللاعب تواصل معنا وأكد أن اللاعب يتماثل إلى الشفاء وسيكون متواجدا مع المنتخب وسيتم دعوة اللاعب للمعسكر التدريبي من أجل أن يكون قريبا من المنتخب”.وأكد، أنه “أبلغ مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس خلال الاجتماع الأخير بأن جميع اللاعبين مستعدون لمهمة المنتخب الوطني في مباراتيه مع الفلبين في تصفيات كأس العالم”.

 

شنيشل يكشف تفاصيل معسكر البصرة ويحسم مصير النجم المصاب

ملاحظة: هذا الخبر شنيشل يكشف تفاصيل معسكر البصرة ويحسم مصير النجم المصاب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شنيشل يكشف تفاصيل معسكر البصرة ويحسم مصير النجم المصاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شنيشل يكشف تفاصيل معسكر البصرة ويحسم مصير النجم المصاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!