اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة نيمار مع باريس سان جيرمان ضد السيتي بدورى الأبطال

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان غير مؤكدة ضد مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده في المعسكر الأخير.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مشاركة نيمار في المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في دورى الأبطال مشكوك فيها لعدم جاهزيته البدنية.

وكانت شبكة “RMC“الفرنسية، قد أكد أن البرازيلي نيمار لن يكون جاهزاً للمشاركة مع باريس سان جيرمان ضد نانت، لمعاناته من الإجهاد البدني، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.  

وغاب نيمار عن صفوف المنتخب البرازيلي في لقاء الكلاسيكو أمام نظيره الأرجنتيني، والذى انتهى بالتعادل السلبي، وأقيم في الساعات الأولى من أمس الأربعاء في الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان النجم الفريق الباريسي قد صنع هدف فوز منتخب السيليساو على كولومبيا بهدف نظيف، ليتأهل إلى نهائيات المونديال.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة وبفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي لانس.

 

 

قراءة الموضوع شكوك حول مشاركة نيمار مع باريس سان جيرمان ضد السيتي بدورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.