اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة نادال فى بطولات التنس بداية الموسم المقبل.. اعرف التفاصيل

نشر لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال على الشبكات الاجتماعية أنه بدأ يخضع لعلاج في القدم “سيحتاج عدة أيام وسيبعده أسابيع عن الملاعب”، ما يثير شكوكا حول مشاركته في بداية الموسم المقبل.

وكشف المصنف الخامس عالميا بين لاعبي التنس المحترفين بجانب صورة يظهر فيها مصابا أنه تواجد في برشلونة مع فريقه والجهاز الطبي “لتلقي العلاج في القدم” و”عاد للديار ويخضع لعملية تعافي”، قائلا “شكرا للجميع على الدعم”.

وكان نادال قد أعلن في أواخر اغسطس الماضي انتهاء مشاركاته في موسم 2021 للتركيز على تعافيه عقب انسحابه من بطولة ويمبلدون ودورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 وبطولة امريكا المفتوحة.

وتعرض نادال لاصابة في قدمه اليسرى في عام 2004 وعادت الآلام في عام 2005 عندما شخصت حالته بمرض خلقي في القدم.

وسيحاول الآن بالعلاج الجديد القضاء على الآلام حتى يتمكن المصنف الأول عالميا سابقا من العودة إلى الملاعب، لكن تواجده في بداية موسم 2022 سيعتمد على مدى تطور الحالة خلال الاسابيع التي سيغيب فيها عن الملاعب.

 

قراءة الموضوع شكوك حول مشاركة نادال فى بطولات التنس بداية الموسم المقبل.. اعرف التفاصيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.