اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة جوتا في مباراة البرتغال

( اخبار رياضية – العربية ) – شكوك حول مشاركة جوتا في مباراة البرتغال

بات من المستبعد أن يلحق ديوغو جوتا مهاجم ليفربول الإنجليزي بمباراة المنتخب البرتغالي أمام لوكسمبورغ غدا الثلاثاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بعد أن حرمته إصابة عضلية من المشاركة في تدريبات بلاده يوم الاثنين.وقال فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي إن فرصة مشاركة جوتا (24 عاماً) أمام لوكسمبورغ ضعيفة بعدما غاب أيضا عن المواجهة أمام قطر يوم السبت الماضي.مادة اعلانيةوقد يمتد غياب جوتا إلى المباراة المقبلة لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام واتفورد.وقال سانتوس خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين: لقد تدرب جوتا قبل فترة، وعمل اليوم مع إخصائي العلاج الطبيعي جواو بريتو لكنه لم يتدرب معنا، فرصة مشاركته ضعيفة، سأتحدث معه لمعرفة حالته.وأشار: إذا لم يشارك في المباراة سيعود إلى ليفربول ، لأن في هذه الحالة الاندية ترغب في استعادة لاعبيها.

 

قراءة الموضوع شكوك حول مشاركة جوتا في مباراة البرتغال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.