اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة توريس في نهائي الأمم

( اخبار رياضية – العربية ) – شكوك حول مشاركة توريس في نهائي الأمم

تحوم شكوك حول لحاق فيران توريس مهاجم إسبانيا بنهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام فرنسا يوم الأحد، لكنه سيخوض اختبار لياقة قبل المباراة المرتقبة في استاد سان سيرو.وقال لويس إنريكي مدرب إسبانيا في مؤتمر صحافي يوم السبت: الجميع جاهزون باستثناء فيران.مادة اعلانيةوسجل توريس هدفي فوز إسبانيا 2-1 على إيطاليا في قبل النهائي يوم الأربعاء، لكنه خرج مصابا في الشوط الثاني بعدما تعرض لكدمة في قدمه اليمنى.وزاد إنريكي: لن نضغط عليه. إذا كان جاهزا سيلعب، وإذا لم يكن فلن يلعب، وسيشارك أحد الزملاء بدلا منه، ونحن نثق فيهم وسنتأقلم مع الأمر.وأضاف إنريكي إن مهاجم مانشستر سيتي سيشارك في فترة الإحماء قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التشكيلة الأساسية، ويبدو توريس متفائلا بشأن فرصه في اللعب، إذ أفاد توريس: قدمي في حالة جيدة، وسأحاول غدا، وسنرى إذا كان بوسعي اللعب أم لا.واعتاد توريس (21 عاما) شغل مركز الجناح، لكنه بات يلعب كمهاجم بعدما فقدت إسبانيا ثنائي الهجوم ألفارو موراتا وجيرار مورينو بسبب الإصابة قبل انطلاق نهائيات دوري الأمم.وقال توريس: أنا جناح وهذا أفضل مركز أؤدي فيه لكن من الجيد أيضا أن يكون بوسعي اللعب كمهاجم.

 

قراءة الموضوع شكوك حول مشاركة توريس في نهائي الأمم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.