اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة ألبا أمام بايرن ميونيخ رغم دخوله قائمة برشلونة

يبدو أن الظهير الأيسر جوردي ألبا لفريق برشلونة سيغيب عن مواجهة بايرن ميونيخ فى دوري أبطال أوروبا  بعد تعرضه لإصابة بآلام عضلية، ذلك بعدما خاض الفريق الكتالوني تدريباته الأخيرة في مدينة  بحضور جميع اللاعبين الدوليين، الذي عادوا للمران عقب الانتهاء من التزاماتهم مع منتخبات بلادهم.
 
وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن برشلونة خاض مرانًا تنشيطيًا في مدينة خوان جامبر، صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ.
 
وأضافت الصحيفة أن المران شهد عدم مشاركة جوردي ألبا، رغم مشاركته في مران الأمس، لتثار الشكوك حول جاهزيته للمواجهة، خصوصًا في ظل غياب سيرجينو دست.
 
وأعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة مباراة بايرن ميونخ، وجاءت كالتالي:

​موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
 

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ الألماني في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى فى افتتاحية مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 في معركة كروية تحمل في طياتها ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخير بثمانية أهداف لهدفين بنفس المسابقة.
 
 

 

 

قراءة الموضوع شكوك حول مشاركة ألبا أمام بايرن ميونيخ رغم دخوله قائمة برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.