اخبار عربية وعالمية

طقس الأردن..المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وفرص لهطول الأمطار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس الأردن..المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وفرص لهطول الأمطار  . والان الى التفاصيل.

يتوقع مركز طقس العرب بناءً على آخر مخرجات أنظمة المحاكاة الحاسوبية لحركة الأنظمة الجوية والأمطار، أن تتأثر المملكة يوم الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، تتركز في شمال وشرق البلاد، والتي سوف تصبح أكثر شمولا يوم الاثنين.

وأوضح المركز أن التوقعات تشير إلى أن يكون الطقس يوم الأحد لطيفاً بوجه عام، يصاحبه كميات متفرقة من السحب في مناطق مختلفة من المملكة، وتدريجياً مع ساعات ما بعد الظهر تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار قد تكون مصحوبة بالرعد. ، وتتركز في الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد.

أما يوم الاثنين، فتتأثر المملكة من جديد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات من المطر على أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، يصاحبها الرعد أحياناً.

المصدر: مركز طقس العرب

 

طقس الأردن..المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وفرص لهطول الأمطار

ملاحظة: هذا الخبر طقس الأردن..المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وفرص لهطول الأمطار نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!