اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة أكونيا ولاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين أمام أوروجواي

أجرى منتخب الأرجنتين لكرة القدم مرانه الأخير قبل مواجهة أوروجواي في الجولة الخامسة المؤجلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وبعد سقوط المنتخب في فخ التعادل السلبي أمام باراجواي الخميس الماضي، يفضل المدير الفني ليونيل سكالوني الانتظار للتأكد من الحالة البدنية لجميع لاعبيه قبل أن يتخذ قرارا بشأن التشكيلة الأساسية لمواجهة أوروجواي غدا الأحد.

وأكثر ما يثير القلق في المنتخب هو حالة مدافع إشبيلية، ماركوس أكونيا، الذي لعب 10 دقائق فقط في مواجهة باراجواي قبل أن يتم استبداله بسبب آلام عضلية.

ولم يتم حتى الآن الكشف عن مدى خطورة إصابة أكونيا.

ومازالت هناك شكوك حول الدفع بمهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، الذي كان يعاني من حمل عضلي زائد وقت انضمامه لمعسكر المنتخب مما جعل سكالوني يستبعده من مواجهة باراجواي، علما بان اللاعب شارك في مران الجمعة بشكل طبيعي.

وبعد مواجهة أوروجواي، ستستقبل الأرجنتين منتخب بيرو الخميس المقبل في الجولة الـ12، وتحتل الأرجنتين وصافة التصفيات بـ19 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف البرازيل المتصدرة.

 

 

قراءة الموضوع شكوك حول مشاركة أكونيا ولاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين أمام أوروجواي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.