شكوك حول استمرار ميلنر مع "ليفربول"

شكوك حول استمرار ميلنر مع "ليفربول"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شكوك حول استمرار ميلنر مع "ليفربول"

القاهرة- (مصراوي):

قال لاعب كرة القدم الإنجليزي، جيمس ميلنر، إن مستقبله مع فريق ليفربول الإنجليزي ما يزال غامضًا، فيما يترقب إجراء مباحثات مع “الريدز” لأجل النظر في مسألة التعاقد، بحسب “سكاي نيوز”.

وأوضح ميلنر، الذي يبلغ 33 سنة، أنه قام مع ممثلين عنه، بالحديث إلى النادي، في نهاية الموسم الأخير، وتم الإعراب للإدارة عن رغبة التمديد في ملعب “أنفيلد”.

وبموجب العقد الحالي، لم يتبق للاعب سوى موسم واحد إلى جانب الفريق الذي قدم أداء مميزًا، في 2019، فتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكان على وشك إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح ميلنر: “في العام الماضي، تحدثنا إلى النادي وسألناهم حول ما إذا كانوا يرغبون في عمل شيء، فأجابونا بالنفي، ساعتها”.

وأضاف: “لم نسمع منهم أي شيء منذ ذلك الحين”، في إشارة إلى عدم صدور أي رأي جديد عن فريق ليفربول بشأن مستقبل اللاعب.

وأكد أن المهم في الوقت الحالي بالنسبة إليه هو أن يلعب الكرة ويقوم بكل ما في وسعه، لكن المدرب يورغن كلوب، لم يتررد في الإشادة باللاعب رغم عدم إبداء رغبة لتمديد العقد.

وقال كلوب: “في الفترة التي تسبق بداية الموسم، بدا ميلنر مثل لاعب في أوائل العشرينات من العمر، لكنه ليس كذلك في الواقع، وهو يعرف ذلك، ونحن نحاول أن نحترم الأمر”.

وتقول تقارير رياضية إن عامل السن هو الذي يجعل ليفربول مترددا في التمسك باللاعب، بينما يقول ميلنر إن العنصر الأهم هو الأداء.

وقال اللاعب إن كرة القدم تتطلب ثلاثة أمور وهي اللياقة والجاهزية والأداء “وأنا آمل تحقيقها جميعا، كل ما يمكنني القيام به هو التركيز على كرة القدم”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شكوك حول استمرار ميلنر مع "ليفربول" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ثنائى سموحة والمصرى فى القائمة.. 26 لاعبًا مع منتخب ليبيا بمعسكر المغرب

ثنائى سموحة والمصرى فى القائمة.. 26 لاعبًا مع منتخب ليبيا بمعسكر المغرب زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن