اخبار منوعة

شكله 12 سنة وهو 27.. صينى يعانى من صغر مظهره ويفشل فى الحصول على عمل

شاب صيني يُدعى ماوشنغ يعاني من أزمة اجتماعية حادة تتعلق بمظهره ومظهره ، حيث يعطي مظهره انطباعًا بأنه يبلغ من العمر 12 عامًا ، لكنه في الحقيقة يبلغ من العمر 27 عامًا ، وعلى الرغم من أن البعض قد يعتبر هذا التناقض بمثابة نعمة يدعي الشاب أنها لعنة لأنها تمنعه ​​من الحصول على وظيفة ، فمعظم أصحاب العمل لا يعتقدون أنه كبير في السن كما يدعي ، ومن يقولون إنهم لا يريدون للسلطات أن تطالهم وتتهمهم. لهم من عمالة الأطفال بسبب مظهره. تحول ماو شنغ بين عشية وضحاها في الصين إلى اتجاه الأسبوع الماضي ، بعد انتشار مقطع فيديو تم تصويره في شوارع دونغقوان على تيك توك ، كشف فيه الشاب عن عمره واشتكى من عدم تمكنه من العثور على عمل لإعالة والده الذي كان يتعافى من السكتة الدماغية. وظيفة في مصنع محلي مع صديق ، بحسب شذوذ مركزي. لمست قصة شينج قلوب الملايين في جميع أنحاء الصين ، واتهم العديد منهم أرباب العمل بعدم منحه فرصة بسبب مظهره الشاب غير العادي. لحسن الحظ ، بعد أن اشتهر عبر الإنترنت ، اتصل به العديد من رواد الأعمال وعرضوا عليه وظائف. كشف مقطع فيديو آخر نُشر على TikTech لاحقًا أن ماو قد قبل أحد عروض العمل التي تلقاها ، وكان يأمل في كسب ما يكفي لمساعدة والده على التعافي. على الرغم من أن العديد من المنافذ الإخبارية في الصين قد التقطت قصة ماو شنغ ، إلا أن أيا منها لم يذكر أي سبب طبي لظهور الشاب البالغ من العمر 27 عامًا ، والأسباب الطبية قد تتعلق بالغدة النخامية ، التي تتحكم في النمو البدني.

 

قراءة الموضوع شكله 12 سنة وهو 27.. صينى يعانى من صغر مظهره ويفشل فى الحصول على عمل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.