اخبار الرياضة

برشلونة بلا حماية امنية في مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة بلا حماية امنية في مدريد  . والان الى التفاصيل.

أصيب وفد برشلونة، اليوم الأحد، بحالة من الصدمة لدى وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه “عندما وصل وفد برشلونة إلى مدريد، لم يجد أي نوع من الحماية الأمنية أو سيارات الشرطة التي كان من المفترض أن ترافقه من المطار إلى الفندق، وهو الوضع الذي تسبب في بعض المشاكل لـ هو – هي.”

ونظرا لعدم وجود قوات الشرطة، تمكنت الجماهير التي كانت تنتظر لاعبي برشلونة بالقرب من الفندق من تخطي المنطقة المخصصة لوسائل الإعلام وكان هناك بعض الحشود.

وأضافت الصحيفة: “كان هناك 100 من مشجعي برشلونة في انتظار وفد الفريق عند وصولهم إلى الفندق في مدريد”.

وأوضحت الصحيفة: “سبب عدم مرافقة الشرطة لحافلة البارسا إلى الفندق غير معروف، لكن مصادر من برشلونة أبدت استغرابها من عدم وجود أي نوع من الحماية قبل مباراة مثل الكلاسيكو”.

يستضيف برشلونة، مساء اليوم، ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

 

برشلونة بلا حماية امنية في مدريد

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة بلا حماية امنية في مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برشلونة بلا حماية امنية في مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة بلا حماية امنية في مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!