اخبار منوعة

شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 12:08:47 . والان الى التفاصيل.

انتشرت الشخصية الكرتونية الهولندية المعروفة باسم “ميفي” على شكل أرنب مؤخرًا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” حتى تمت طباعة الشخصية على العديد من العناصر الزخرفية والملابس ، من المصابيح إلى الأكواب إلى الأقمشة القطيفة ومقاطع الفيديو. حول اتجاه الموضة الجديد تلقى مئات الآلاف من الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفقًا لصحيفة مترو البريطانية.

يبدو أن ميفي تمتعت بنفس الشهرة التي تتمتع بها الشخصية الكرتونية “كيتي” المطبوعة على الملابس والمواد الزخرفية من التسعينيات وحتى يومنا هذا.

قالت Kirsty Keoghan ، المدير العام العالمي للأزياء في eBay UK: “بعد تعاوننا الأول مع Miffy ، والذي حقق زيادة بنسبة 170٪ في عمليات البحث ، نرى عملاء يأتون إلينا من أجل منتجات Miffy.”

قد يكون لهذا علاقة كبيرة بالعام القمري الجديد ، لكنني لا أتوقع أن تستمر شعبية ميفي “.

بحلول عام 2025 ، من المتوقع طباعة العديد من المنتجات الفاخرة في السوق مع طابع الأرنب ، وكذلك في عام 2023 ، وهو عام الأرنب وفقًا للتقويم الصيني.

أضافت ميغان ، “دعم المصممين والعروض الترويجية المكثفة يمكن أن تشهد بالتأكيد تألق Miffy مرة أخرى في عام 2023 ، خاصة في أسواق شرق آسيا.”

وألمح التقرير إلى استمرار عرض الأحذية التي تظهر شخصية كيتي على المواقع الإلكترونية ، ومن المتوقع أن تتم طباعة شخصية ميفي أيضًا. يتم حاليًا بيع أحذية Hello Kitty و Adidas collab على أحد المواقع المخصصة للشراء والبيع وأنا متأكد من أنني سأشاهد ذلك مرة أخرى هذا العام. لكن عام 2023 هو عام الأرنب بعد كل شيء.

وأضاف التقرير أن الشخصية الكرتونية ميفي صُممت عام 1955 ، بينما ظهرت شخصية هالو كيتي لأول مرة عام 1974 ، ولا تزال صورتها مطبوعة على العديد من المنتجات ومن المتوقع أن تنافس ميفي.

 

 

شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023

ملاحظة: هذا الخبر
شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شكلها راحت على كيتى.. طبع شخصية “ميفى”على الملابس وقطع الديكور فى 2023
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.