اخبار عربية وعالمية

شكري ونظيره الأردني يبحثان العلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية

القاهرة- أ ش أ:

عقد وزير الخارجية سامح شكري، الخميس، جلسة مباحثات مع وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي وذلك بقصر التحرير.

وقال السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن الوزيرين بحثا سبل الدفع قُدمًا بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، فضلًا عن التنسيق حيال مجمل التطورات الإقليمية المُتلاحقة في ضوء توافق الرؤى بين القاهرة وعمّان حيالها.

وأضاف أن وزير الخارجية ونظيره الأردني ناقشا كذلك أبرز القضايا العربية استعدادًا لانعقاد الاجتماع الوزاري لمجلس الجامعة العربية في دورته العادية والتي تنطلق في وقت لاحق اليوم بالقاهرة.

 

قراءة الموضوع شكري ونظيره الأردني يبحثان العلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.