شقيق كيت ميدلتون يطلب يد صديقته للزواج .. خطبة شبه ملكية

شقيق كيت ميدلتون يطلب يد صديقته للزواج .. خطبة شبه ملكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شقيق كيت ميدلتون يطلب يد صديقته للزواج .. خطبة شبه ملكية

قام جيمس ميدلتون، شقيق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بعرض الزواج على صديقته اليزى ثيفينيت الفرنسية، وقدم لها خاتم من الياقوت بصورة سرية.

شقيق دوقة كامبريدج، 32 عامًا، عرض الزواج على أليزي ثيفينيت بشكل خاص، لكن من المقرر إعلان الخطبة رسميًا في الأسبوع القادم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


جيمس ميدلتون وصديقته أليزى

وقال أحد أصدقائهم: “لقد تم خطبتهم، وارتدت أليزى ماسة جميلة من الياقوت”، وتابع “لقد كانوا يبقون الخطبة سرية، لكن الأخبار بدأت تتسرب بين أصدقائهم، وسيتم الإعلان عنها رسميًا في الأسبوع القادم”.

يأتي ذلك بعد أن أعلن قصر باكنجهام أن الأميرة بياتريس أصبحت مخطوبة لعملاق العقارات إدواردو مابيلي موززي في 26 سبتمبر.


جيمس وخطيبته

وربما كان اختيار جيمس ميدلتون للخاتم من الياقوت، مستوحى من الخاتم الذى ترتديه شقيقته كيت والذى ورثه الأميرويليام من والدته الأميرة الراحلة ديانا.

وكشف مقربين للثنائى، أنهما انتقلا للعيش معا الشهر الماضى، فى غرب لندن، فيما كشف أحد أصدقائهم، أن أليزى لم تكن تعرف من هو جيمس ميدلتون، فى المرة الأولى التى التقته فيها. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شقيق كيت ميدلتون يطلب يد صديقته للزواج .. خطبة شبه ملكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيف تحتفل ديزنى لاند باريس بالهالوين هذا العام؟ لو ليك فى الرعب روح

كيف تحتفل ديزنى لاند باريس بالهالوين هذا العام؟ لو ليك فى الرعب روح زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن