اخبار منوعة

شقيق عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيم

أخبار منوعة: شقيق عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيم

كشف المنتج المصري ، عصام إمام ، شقيق الفنان عادل إمام ، عن تفاصيل الحالة الصحية للزعيم ، منتقدًا الشائعات حول حالته الصحية.
وقال الإمام ، خلال لقاء هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ، في برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر” ، مساء الجمعة: “عادل إمام له عشاق في العالم كله ، ودراوي”. كان يرد على هذه الشائعات والله تعالى الفنان عادل إمام لم يدخل المستشفى ولم يعان من أزمة صحية “.
وأكد شقيق الفنان عادل إمام ، أن الزعيم بصحة جيدة ، وما قاله الإعلامي محمد الباز ، من تعرض الفنان عادل إمام ، لأزمة صحية ، غير صحيح.
وكان الإعلامي محمد الباز ، قد أكد خلال عرض برنامج “آخر النهار” على قناة “النهار” الفضائية ، الجمعة ، أن الفنان عادل إمام ، يعاني من أعراض مرض الزهايمر ، وصحته. شرط عدم السماح له بالوقوف أمام الكاميرا ، داعيا عائلته لإنهاء الجدل حول اعتزال القائد عن التمثيل.

قراءة الموضوع شقيق عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيم كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.