اخبار منوعة

شقيق أنغام يكشف حقيقة إصابتها بالشلل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شقيق أنغام يكشف حقيقة إصابتها بالشلل  . والان الى التفاصيل.

كشف الموسيقار خالد سليمان ، شقيق الفنانة المصرية أنغام ، عن إصابتها بالشلل.

وأوضح سليمان ، في تصريح لبرنامج “ET Arabic” ، أن أخته لم تكن مشلولة أو فقدت الوعي ، كما ورد.

وقال: “يكفي أن هذه الأزمة أظهرت من يحبها أم لا ، ومن سيحبها فعلاً لن يساهم في نشر الشائعات” ، داعياً جمهورها ومحبيها الدعاء لها.

وأكد أنها ما زالت تعاني من آلام شديدة وهي تشهد تحسنا مع الوقت ، مشيرا إلى أن الفريق الطبي الذي يعالجها لم يكشف عن موعد خروجها من المستشفى حتى الآن..

وأضاف أن جميع أفراد الأسرة رافقوا أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية ، متمنين لها العودة إلى حياتها الطبيعية في أسرع وقت ممكن..

ولفت إلى أن التشخيص الطبي لم ينته بعد ، موضحا أن معظم الأخبار المتداولة عن أنغام على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة.

يشار إلى أن أنغام عانت من مشكلة صحية طارئة ، وتم احتجازها بعد ذلك في المستشفى.

وأعلن الحساب الرسمي للفنانة على فيسبوك ، في وقت سابق ، أنها خضعت لعملية جراحية كبرى أدت إلى مضاعفات استدعت البقاء في المستشفى وإلغاء حفلاتها القادمة.

شقيق أنغام يكشف حقيقة إصابتها بالشلل

ملاحظة: هذا الخبر شقيق أنغام يكشف حقيقة إصابتها بالشلل نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : شقيق أنغام يكشف حقيقة إصابتها بالشلل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شقيق أنغام يكشف حقيقة إصابتها بالشلل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.