اخبار منوعة

شقيقة فنانة تنشر صورا جديدة تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شقيقة فنانة تنشر صورا جديدة تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب  . والان الى التفاصيل.

شقيقة فنان تنشر صورًا جديدة لمحمد صلاح وشيرين عبد الوهاب

كتب – وائل توفيق:

نشرت ياسمين رضا ، شقيقة الفنانة زينة ، صورا لها مع النجم المصري محمد صلاح والفنانة شيرين عبد الوهاب ، عبر صفحتها على إنستجرام.

وعلقت ياسمين رضا على الصور: “عزيزي الناس”. وأضاف أحد المتابعين تعليقاً برمز “قلوب حمراء” ، وعلق آخر: “حفظكم الله”.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام بنشر صورة لها مع لاعب كرة القدم محمد صلاح.

وكتبت شيرين في تعليقها على الصورة: “القمر لم يكتمل”. إن شاء الله أهلا بكم في العودة ويبقى الجمال ، أنت قمرنا وخير الملك ، حبيبة القلب ، أكيد تقصد نفسك شيري.

واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، مؤخرًا ، أزمة تسريب أغنياتها الجديدة ، ومنها أغنية “مترو” التي سبق أن أعلنت نيتها إطلاقها ، وهي من تأليف الشاعر أمير تيماء ، وألحان عمرو مصطفى ، و. وزعته النابلسي قبل تأجيله.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة ياسمين رضا (@ yasminreda85)

 

شقيقة فنانة تنشر صورا جديدة تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب

ملاحظة: هذا الخبر شقيقة فنانة تنشر صورا جديدة تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : شقيقة فنانة تنشر صورا جديدة تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شقيقة فنانة تنشر صورا جديدة تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.