أخبار العراق

شغاتي حول طلب استقدامه من النزاهة: خرجت نظيف اليد وانا متواجد في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شغاتي حول طلب استقدامه من النزاهة: خرجت نظيف اليد وانا متواجد في بغداد
 . والان الى التفاصيل.

علق رئيس جهاز مكافحة الارهاب السابق الفريق الاول الركن طالب شغاتي، على الأنباء التي اشارت الى صدور طلب استقدام له من هيئة النزاهة، مؤكداً أنه موجود في بغداد.

وقال شغاتي في بيان، “كنتُ ولا زلتُ منذُ اول يوم عملتُ فيه في المؤسسة العسكرية حريصاً على ان اكونَ صاحب انجازٍ وأثرٍ تستحقه العناوين التي تبؤتها طيلة السنين السابقة في هذه المسمى العريق”، موضحاً “لعلَ مباشرتي بتأسيس جهاز مكافحة الارهاب بعد العام 2003 وإدارته لسنين هو واحدْ من هذه المصاديق”.

وأضاف “كان الجهاز المباشر الاول مع الصنوف البطلة الاخرى في الدفاع عن حاضر العراق ومستقبله، وحضي بسمعةٍ طيبةٍ وبثقةٍ عاليةٍ داخل الشارع العراقي وبين ابناء الشعب مكنته من اداء ادوار مهمة لا يمكن لغيره من تأديتها”، مشدداً بالقول “بعد ان أديتُ ما يُمليه عليّ واجبي خرجتُ نظيف اليد ومرتاح البال وداعماً لكل جهد طيب من قريبٍ ومن بعيد يهدف لرفعة العراق ورفاهية شعبه الذي انا واحدٌ منه واعتزُ بإنتمائي اليه”.

واردف شغاتي بالقول “اليوم انا أشدُ على يدٍ كلِ جهدٍ من شأنه ان يحارب الفساد ويعيد للبلاد ما تم اهداره من حقوق ابناءه ووجدتني فرحاً بكل الاجراءات والمبادرات التي قام بها دولة رئيس الوزراء في سبيل ذلك”، مستدركا “لكنّ ما آلمني هو ان يروج في وسائل اعلام محلية اساءة لهذا التاريخ (والذي هو جزء من تاريخ الموسسة العسكرية الكريمة والبطلة) من دون التوثق ومن دون اكمال الاجراءات التي انا واثق من نتائجها”.

وتابع “من حق هيئة النزاهة الموقرة ان تبحث في كل ما يصل اليها من ابلاغ ومن حقي ان اقدم لها ما ادافع به عن نفسي وعن تأريخي بعد كل هذه السنين”، مضيفاً “انا اليوم موجودٌ في بغداد وانتظر وصول الاستدعاء بشكل رسمي وسأذهب وانا متيقن من برائتي مما نُسِبَ إلي وبعدها ساستخدم كل ما كفله لي الدستور والقانون من حقوق في مقاضاة كل من اساء لشخصي كي أُسهِم ولو بشكلٍ شخصي بإشاعة ثقافة الدفاع عن الحقوق بعيداً عن بعض النوايا السيئة ومن يقف خلفها”.

واظهرت وثيقة متداولة، صدور طلب استقدام من قبل هيئة النزاهة لرئيس جهاز مكافحة الارهاب السابق طالب شغاتي.

 

شغاتي حول طلب استقدامه من النزاهة: خرجت نظيف اليد وانا متواجد في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر شغاتي حول طلب استقدامه من النزاهة: خرجت نظيف اليد وانا متواجد في بغداد
نشر أولاً على موقع (ساحات التحرير) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شغاتي حول طلب استقدامه من النزاهة: خرجت نظيف اليد وانا متواجد في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شغاتي حول طلب استقدامه من النزاهة: خرجت نظيف اليد وانا متواجد في بغداد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.