اخبار منوعة

شطة لـ أون تايم سبورت: كاف يظلم الأهلي.. وأبو ريدة صوت لإقامة النهائى بالمغرب

شطة لأون تايم سبورت: كفى ظلم الأهلي .. وأبو ريدة صوّت للنهائي الذي يقام في المغرب.

كشف عبد المنعم شطا نجم الأهلي السابق عن علمه بتصويت هاني أبو ريدة لصالح المغرب في استضافة نهائي CAF دوري الأبطال المقبل. تهب الرياح ، عندما تقرر خوض مباراة نهائية في مباراة واحدة ، ولديك 8 فرق ، يجب أن تحدد الملعب من البداية وليس الآن ، فلماذا يستفيد الفريق الآن من خلال خوض المباراة النهائية على أرضه بين جماهيره. والفريق الاخر لا يستفيد ؟! وأضاف شطا: “كان يجب اختيار دولة بعيدة عن الدول الأربع التي تأهلت فرقها لنصف النهائي ، وكانت أيام عيسى حياتو أكثر تنظيما. علمت أن 16 عضوا من المكتب التنفيذي دعموا استضافة المغرب للنهائي و 3 أعضاء فقط رفضوا ، وهاني أبو رضا من بين المؤيدين ومنح صوته للمغرب على الأقل كان يجب أن يرفض هاني أبو ريدة “. وتابع شطا: “يجب حل الأمور بشكل احترافي وهذا قصور في لجنة المسابقات وإدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحالي. ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لم يعلن رسميا بعد. الأهلي اتخذ خطوة استباقية ، وطالب بالعدالة في اختيار الملعب لان هناك مسائل محسومة “. وخلف الكواليس تقدم الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا بفوز كبير على حساب ضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (4-0) مساء السبت على ملعب ال. – ملعب الأهلي والسلام في ذهاب نصف النهائي.

قراءة الموضوع
شطة لـ أون تايم سبورت: كاف يظلم الأهلي.. وأبو ريدة صوت لإقامة النهائى بالمغرب
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.