اخبار منوعة

شريهان ناعية هشام سليم: إرحل يا توأم عمري النقي الصادق.. لكنك لم ترحل مني أبدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شريهان ناعية هشام سليم: إرحل يا توأم عمري النقي الصادق.. لكنك لم ترحل مني أبدا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 23:17:08 . والان الى التفاصيل.

شريهان ناية هشام سليم: ابتعد يا توأم الطاهر الصادق .. لكنك لم تتركني قط

ودعت الفنانة شريهان ، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي هشام سليم ، بكلمات مؤثرة:

وقالت شريهان على صفحتها الرسمية على فيسبوك: السلام على العالم إذا لم يكن لها صديق مخلص ولكن تعازيّ أني كنت معكم وكنت معي وأخذتك في قلبي وذراعي لفترة طويلة في الأيام القليلة الماضية.

اذهب بعيدا ، طاهر ، صادق ، مخلص ، ملتزم ، محترم ، توأم حياتي الجميل .. صديقي ، زميلي ، أخي ، حبي .. لكنك لم تتركني أبدًا إلى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي ونحن سوف نلتقي.

اللهم ارحم النفوس الطيبة التي تركت الدنيا وانتقلت إلى صفك. اللهم اغفر لهم وارحمهم وعف عنهم يا أرحم الراحمين .. اللهم كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمد عبدك ورسولك وأنت تعرفه.

اللهم اثبت ذلك عند السؤال .. في سلام الله ورحمة الله وبنوته الاعلى يا # هشام_سليم.

 

شريهان ناعية هشام سليم: إرحل يا توأم عمري النقي الصادق.. لكنك لم ترحل مني أبدا

ملاحظة: هذا الخبر
شريهان ناعية هشام سليم: إرحل يا توأم عمري النقي الصادق.. لكنك لم ترحل مني أبدا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شريهان ناعية هشام سليم: إرحل يا توأم عمري النقي الصادق.. لكنك لم ترحل مني أبدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شريهان ناعية هشام سليم: إرحل يا توأم عمري النقي الصادق.. لكنك لم ترحل مني أبدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.