اخبار الرياضة

شروط ديبالا لتجديد عقده مع يوفنتوس.. 10 ملايين يورو و5 مواسم

كشفت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس يعمل خلال هذه الفترة لتجديد عقد الأرجنتينى باولو ديبالا لاعب خط وسط الفريق لضمان استمراره خلال الفترة القادمة.

ويمتلك اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا صاحب الـ27 عامًا، عقدًا مع يوفنتوس الإيطالى ينتهى فى يونيو 2022.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن هناك مسافة بين العرض والطلب فى التجديد، لكن الرغبة المتواجدة هي التوصل للتفاق بين الطرفين، خاصة أن وكيل أعمال ديبالا يتواجد في تورينو من أجل محاولة التوصل لاتفاق مع إدارة البيانكونيري.

وترى الصحيفة أن ديبالا اشترط لتجديد عقده مع السيدة العجوز مقابل راتب سنوي يصل إلى 10 مليون يورو وبعقد لمدة 5 مواسم قادمة، ويعتبر الهولندي ماتياس دي ليخت هو الأعلى أجرًا في يوفنتوس بواقع راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع شروط ديبالا لتجديد عقده مع يوفنتوس.. 10 ملايين يورو و5 مواسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.