اخبار عراقية

شركة يابانية تطور سلة مهملات لتجميد القمامة

وكالة الأنباء العراقية :
شركة يابانية تطور سلة مهملات لتجميد القمامة


متابعة – واع
طوّرت شركة “ناكانيشي” اليابانية للصناعات المعدنية المحدودة، سلة مهملات تقوم بتجميد القمامة عند درجة حرارة -11 درجة مئوية؛ مما يؤدّي إلى وقف إنتاج البكتيريا والجراثيم التي تنتج عنها الرائحة الكريهة.
وبدأت الشركة؛ وفقاً لموقع “nippon” الياباني، استقبال طلبات الحجز المسبق لشراء منتجها الذي أطلقت عليه اسم “كلين بوكس”، حيث لا يقتصر استخدامها على تجميد القمامة، ولكنه يمتد لتبريد الملابس وحفظ مستحضرات التجميل وأفلام الكاميرا.
ويأتي جهاز “كلين بوكس” الموفر للطاقة بأبعاد مناسبة، تتمثّل في 690 مم ارتفاعاً، و230 مم عرضاً و443 مم عمقاً، فيما تبلغ سعة الصندوق 20 لتراً، ويأتي بسعر 357 دولاراً أمريكياً.

قراءة الموضوع
شركة يابانية تطور سلة مهملات لتجميد القمامة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.