اخبار منوعة

شركة يابانية تحول مياه الشرب لـ "جيلى" والمنتج يلقى إقبالاً كبيرًا.. فيديو

قد تقوم الشركات بصنع مشروبات غريبة ، وتجرب العديد من النكهات ، بينما يظل الماء هو العنصر الأساسي للحياة ، وهو أهم مشروب لاستمرار الحياة ، ولكن يبدو أن البعض منهم لديه وجهة نظر مختلفة عن الماء ، حيث إنه ينتشر. على وسائل التواصل الاجتماعي ، في اليابان ، مقطع فيديو قصير لشخص يشتري زجاجة ماء من آلة بيع يابانية ، لكن الغريب أن تركيبة الماء لم تكن سائلة بل “هلامية” أو ما شابه ” هلام.” وأكد الشخص الذي اشترى الزجاجة أن هذا المشروب الغريب يمكن شربه مباشرة من الزجاجة ، أو تناوله بالملعقة ، أو تناوله بالفواكه والاستمتاع به كعلاج منعش. يعد هلام الماء أو الجيلي أحد أكثر المشروبات شعبية في اليابان في الوقت الحالي ، وفقًا لبيان صحفي تايمز العلاقات العامةتم إطلاقه العام الماضي وانتهى به الأمر إلى أن حقق نجاحًا كبيرًا في الصيف ، حيث بيع 2.8 مرة أفضل مما وصفته الشركة شركة أعمال المياه لمحطة جي آر إيست كروس. japanontiktok Water Jelly #japan #japanthings #japanese #vendingmachine #fyp Love You So – The King Khan & BBQ Show على الرغم من لونه الواضح واسمه المضلل وهو أكوا ماء جيلي مما يجعلها تبدو وكأنها مجرد ماء على شكل جيلي ، لكنها في الحقيقة منتج ذو نكهة ، ويبدو أنها تحتوي على 55 سعرة حرارية لكل 100 مل وهي نسبة عالية ، مع الأخذ في الاعتبار أن 100 مل من المشروب الغازي المعروف يحتوي فقط على 37.5 سعرة حرارية. تشير الإرشادات إلى أنه يجب تبريد هلام الماء للحصول على قوامه الجيلاتيني ، ولكن يمكنك أيضًا إذابته إذا كنت ترغب في شربه على شكل شراب. على الرغم من أن بعض المعلقين على TikTok قد جادلوا بأن هلام الماء يسهل على كبار السن والأشخاص الذين يعانون من صعوبات في البلع البقاء رطبًا ، لأنه يبطئ معدل التدفق ، تظهر بيانات السوق أن معظم المستهلكين تتراوح أعمارهم بين 30 و 50 عامًا. بعد إطلاق ناجح العام الماضي ، قامت الشركة المصنعة للجيل المائي بالفعل بزيادة الإنتاج لمواكبة الطلب ، وقدمت أيضًا زجاجة أكبر سعة 515 جرامًا ، والتي لا تتوفر حاليًا إلا في اليابان.

 

قراءة الموضوع شركة يابانية تحول مياه الشرب لـ "جيلى" والمنتج يلقى إقبالاً كبيرًا.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.