اخبار منوعة

شركة يابانية تبتكر جهازا يتيح لمستخدميه الغناء كالمحترفين.. فيديو

أطلقت الشركة اليابانية حلم الجهاز مؤخراProidea High Tone إنه جهاز غريب المظهر يُزعم أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى النغمات الصعبة التي يفشلون في أدائها. يزعم مسؤولو الشركة اليابانية أنه يمكن لأي شخص استخدام أجهزته لأنه لا يتطلب سوى 3 دقائق يوميًا ، بالإضافة إلى أنه بدون استخدام اليدين ، لذا يمكنك استخدامه أثناء القيام بأشياء أخرى ، مثل الأعمال المنزلية والكتابة والألعاب وما إلى ذلك ، وفقًا لما تم نشره بواسطة موقع الويب “odditycentral”. . وحول طريقة عملها مدرب Proidea High Tone يقول الموقع اليابان وإكستراإنه بسيط للغاية ، الجهاز ذو المظهر الغريب مصمم لرفع النعال الناعمة لفم المستخدم ، والذي يبدو أنه يرتفع عند الغناء أو التثاؤب. وإذا كان المنتج غير مريح ، فعلى المستخدم استخدامه لمدة 3 دقائق فقط في اليوم ليرى نتائج إيجابية ، وفقًا لـ عنب باع حلم جهاز حاليًا مدرب Proidea High Tone مقابل 22 دولارًا ، لم يُعرف بعد ، ما إذا كان متوفرًا في اليابان أم لا.

 

قراءة الموضوع شركة يابانية تبتكر جهازا يتيح لمستخدميه الغناء كالمحترفين.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.